الرئيسية، رياضة

سفيان أمرابط أمام 3 وجهات محتملة

يقف النجم المغربي سفيان أمرابط على أعتاب الرحيل عن مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعدما فشل في فرض مكانته ضمن قائمة الهولندي إيريك تن هاغ المدير الفني للشياطين الحمر.

وحسم مانشستر يونايتد موقفه من اللاعب، بعدم شراء عقده بصورة نهائية، وإعادته إلى فيورنتينا.

ويلعب أمرابط لمانشستر بنظام الإعارة لموسم واحد قادمًا من “الفيولا”، وستنتهي فترة إعارته مع نهاية الموسم الكروي الحالي. وأبدى العديد من الأندية الرغبة في التعاقد مع اللاعب المغربي البالغ من العمر 27 عامًا للاستفادة من خدماته الموسم المقبل.

وحسب موقع “winwin”، فإن إسم سفيان أمرابط ارتبط بقوة بالانتقال إلى الدوري السعودي، خاصة في ظل رغبة فيورنتينا من الاستفادة من بيع عقده بمبلغ مالي كبير.

ولم يقتصر الأمر على الدوري السعودي، بل تلقى أمرابط اهتمامًا من بعض الأندية الأوروبية، أبرزها فريق يوفنتوس الإيطالي، الذي يرغب في التعاقد مع لاعب المغربي لتعويض الرحيل المحتمل للفرنسي أدريان رابيو، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقًا للصحيفة ذاتها، تلقى وكيل أعمال أمرابط أيضًا اتصالات غير رسمية من مسؤولي فياريال الإسباني، ما يضع اللاعب المغربي أمام فرصة للانتقال إلى الدوري الإسباني.

وبذلك، باتت أمام لاعب المنتخب المغربي ثلاث وجهات محتملة بعد مغادرة مانشستر يونايتد، هي الدوري السعودي، ويوفنتوس الإيطالي، وفياريال الإسباني، مع إمكانية ظهور خيارات أخرى خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *