الرئيسية، رياضة

تعليق “وليد الركراكي” حول النتيجة المخيبة أمام موريتانيا

علق وليد الركراكي على نتيجة التعادل السلبي التي انتهت بها مباراة المنتخب المغربي ونظيره الموريتاني، قائلا: “لقد لعبنا خلال الشوط الأول من المواجهة بشكل سيئ، حيث لم نرفع الايقاع وهو ما كان يبحث عنه لاعبي موريتانيا..”

وأضاف وليد الركراكي “أن العناصر الوطنية أصابهم نوع من التراخي خاصة مع التغييرات الكثيرة التي قمنا بها.. لكن جيد ما حدث حتى يتعلم الاعبون ما سيواجههم مع المنتخبات في القادم من المباريات كضياع الوقت مثلا، وهو ما يجب علينا الانتباه له لقتل المباراة من البداية حتى لا نسقط في مثل هاته المواقف”.

واعترف وليد الركراكي أن الاعبين لم يقدموا المستوى المطلوب خلال هذه المواجهة قائلا “اليوم الصراحة مقدمناش شي مستوى.. أنا غير سعيد بهاد النتيجة.. خصنا نلقاو الحلول لمسألة الهجوم.. المطلوب الآن هو الانسجام بين العناصر الوطنية خاصة العناصر الجديدة بالمنتخب.. نحن نبحث عن الأسلوب والطريقة حتى نستطيع مع مرور الوقت ايجاد الحلول وتسجيل الأهداف”.

وتابع المدرب الركراكي أنه يلزم المنتخب الوطني بعض الوقت لتحقيق الانسجام المطلوب بين اللاعبين، لاسيما الجديد منهم وكان هذا الغرض من المباراتين أمام أنغولا وموريتانيا.

كما أشاد الناخب الوطني بمستوى بعض اللاعبين الذي كانوا في المستوى في مواجهة المنتخب الموريتاني، في مقدمتهم سفيان رحيمي وإبراهيم دياز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *