الرئيسية، رياضة

مواقع التواصل تضج بخبر استفاقة اللاعب المغربي عبد الحق نوري من غيبوبة دامت أزيد من 3 سنوات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر صفحات الفايسبوك اليوم الثلاثاء 28 مارس الجاري أنباء حول استفاقة اللاعب الهولندي المغربي الأصل عبد الحق نوري من الغيبوبة بعد التلف الذي تعرض له على مستوى الدماغ خلال مباراة ودية لأياكس أمستردام الهولندي، وهو أمر مجانب للصواب، وفق مصادر متطابقة.

وأثار هذا الخبر تفاعلاً واسعاً من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي الدين عبروا عن فرحتهم من خروج اللاعب النوري من غيبوبة دامت لأزيد من 3 سنوات.

ووفق المعطيات المتوفرة، فالأمر يتعلق بخبر يرجع لسنة 2020، حين أعلن عبد الرحيم نوري، شقيق لاعب أياكس أمستردام المغربي الأصل عبد الحق نوري، أن الأخير “استفاق من غيبوبة دخل فيها منذ عامين و9 أشهر”.

وأكد عبد الرحيم حينها أن أخاه “لا يزال طريح الفراش، لكنه يأكل ويدرك مكان وجوده ويتواصل معه برفع حاجبيه”.

وحسب المعطيات المتوفرة فإنه لم يطرأ أي جديد في الحالة الصحية لعبد الحق نوري، عكس الأخبار المتداولة حاليا.

ودخل الدولي المغربي، عبد الحق نوري، في غيبوبة منذ 8 يوليو 2017، بعد أن أصيب بتلف في الدماغ خلال مباراة ودية قبل أكثر من 3 سنوات، أدخلته في حالة غيبوبة طويلة، قبل أن يستفيق منذ سنتين تقريبا دون أن يكون مدركا لما حوله.

وكان نوري قد أصيب بأزمة قلبية في (8 يوليوز 2017 خلال مباراة في هيباخ بالنمسا وسقط على أرض الملعب في الدقيقة الـ70 من المباراة، مما استدعى نقله إلى المستشفى عن طريق طائرة هيلكوبتر، غير أنه قد عانى من نقص إمدادات الأكسجين، الأمر الذي أدى إلى حدوث تلف دائم في الدماغ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *