حوادث

بعد إطلاق سراحهم بكفالة في قضية اغتصاب جماعي..رئيس غرفة الجنايات يأمر بإعادة اعتقال أبناء مسؤولين قضائيين ويودعهم السجن 

 

في تطور مثير لقضية أبناء المسؤولين القضائيين في مدينة الجديدة، المتابعين في قضية التناوب على اغتصاب قاصر، قررت غرفة الجنايات في استئنافية الجديدة، إعادة اعتقال المتهمين الثلاثة بعد أن تم إطلاق سراحهم في وقت سابق من طرف محكمة الاستئناف بكفالة مالية بقيمة مليوني سنتيم مع منعهم من مغادرة التراب الوطني وهو القرار أثار استياء النيابة العامة، التي طلبت استئناف القرار.

و قال والد الفتاة الضحية، في تدوينة على الفايسبوك أنه ” بعد استئناف النيابة العامة السراح للمتهمين تم اعتقالهم مرةً أخرى (أبناء الفشوش) بعد تمتيعهم بالسراح من طرف المحكمة يتم إيداعهم سجن سيدي موسى على خلفية الاعتداء على ابنتي .

و أضاف في تدوينته، ” لنا ثقة كبيرة في مؤسسات المملكة المغربية ونقول لأصحاب النفوذ ولن نهابكم و نحن لكم بالمرصاد أين ما رحلتم وارتحلتم وتحية عالية إلى كل من نصر الحق على الباطل ” .

وكانت فتاة قاصر، لا يتجاوز عمرها 17 سنة، قد تعرضت إلى اغتصاب من طرف أحد أبناء المسؤولين القضائيين، قبل أن يتم التناوب عليها، وهتك عرضها، وسط منتجع سياحي في الجديدة.

و يتعلق الأمر بابن قاض، وابن مستشارة، كانت تشغل مهمة نائبة الوكيل العام، وثالثهما ابن مدير وكالة بنكية، أقدموا على اغتصاب فتاة قاصر بالتناوب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *