أكادير والجهة، الرئيسية

الدرك يفك لغز مقتل شاب طعنا في اشتوكة +صور

  أوقفت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي بلفاع، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، شخصا يتحدر من دوار أيت سعيد، جماعة بلفاع، وذلك للاشتباه في ارتكابه جناية القتل ذهب ضحيتها شاب بعد زوال أمس الخميس.
وكان شاب، يبلغ عمره 30 سنة، لقي مصرعه متأثرا بنزيف دموي حاد ناجم عن تعرضه للطعن انطلاقا من سلاح أبيض؛ وذلك بمنطقة أيت صالح، التابع للجماعة الترابية بلفاع، إقليم اشتوكة آيت باها.


وعلى إثر الواقعة، كثفت مصالح الدرك الملكي ببلفاع، تحت الإشراف الفعلي للقائد الإقليمي وقائد المركز الترابي، من أبحاثها، حيث تم الاستماع إلى عدد من الأشخاص، قبل أن تفلح المصالح الدركية في الاهتداء إلى الفاعل الرئيسي في هذه القضية.
وانتقلت مصالح الدرك الملكي خلال الساعات الأولى من صباح اليوم إلى دوار أيت سعيد، إذ تم تطويق منزل المشتبه به، قبل أن يتم توقيفه حيث جرى وضعه تحت الحراسة النظرية للتحقيق بتعليمات من النيابة العامة باستئنافية أكادير.


ونوهت فعاليات مدنية ومواطنون بإقليم اشتوكة أيت باها بنجاعة التدخلات الأمنية للدرك الملكي والتي أثمرت تفكيك لغز هذه الجريمة في ظرف قياسي، رغم انعدام الأدلة المادية، كما تم التنويه بالخطة الأمنية التي يشرف عليها القائد الإقليمي والتي افضت إلى تجفيف منابع ترويج الممنوعات وتوقيف العشرات من الضالعين في قضايا جنحية وجنائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.