أخبار وطنية، الرئيسية، حوادث

اعتقال 9 افراد من عصابة اجرامية هاجمت مقهى لتصفية مستشار جماعي

حالت عناصر المركز القضائي التابع لسرية درك سطات صباح اليوم الاحد اربعة اشخاص على انظار الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بسطات بتهم تتعلق بتكوين عصابة إجرامية و المشاركة في السرقة الموصوفة وفي الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض و إلحاق خسائر بملك الغير ،فيما لازال البحث جاري عن باقي المتهمين على خلفية قضية الهجوم على مقهى باحد محطات الوقود بمركز اولاد سعيد باقليم سطات .

قالت مصادر “كود “، ان عدد الموقوفين الى حدود هذه اليوم بلغ تسعة اشخاص يشتبه في تورطهم بتكوينهم عصابة إجرامية، والمشاركة في الهجوم على مقهى شعبى بأسلحة بيضاء بمنطقة اولاد سعيد باقليم سطات.

واضافت المصادر نفسها ،أن عملية إيقاف المعنيين بالأمر جاءت بناء على مجموعة من الأبحاث والتحريات القضائية والتقنية ،و التي باشرتها مصالح الدرك الملكي بسرية سطات وتحت اشراف القائد الاقليمي حول اقتحام مقهى شعبي بالسلاح الأبيض، بحثا على أحد المستشارين الجماعيين لتصفية حسابات سياسية ، الشيء الذي خلف صدمة كبيرة وسط ساكنة الجماعة.

ووفق ذات المصادر، أن عدد الموقوفين بلغ، إلى حدود مساء السبت، تسعة أشخاص، بعدما كانت مصالح الدرك قد عرضت، الأربعاء الماضي، على أنظار الوكيل العام للملك ثلاثة أشخاص، من بينهم مستشار جماعي، يشتبه بعلاقتهم بالهجوم على المقهى.

وتجدر الإشارة، إلى أن مصالح الدرك الملكي لا تزال تواصل أبحاثها وتحرياتها الميدانية في الموضوع، قصد الوصول إلى باقي المتورطين في هذه القضية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

https://youtu.be/DJDcet545yE

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.