الرئيسيةرياضة

وفد أمريكي يضم رياضيين ودكاترة ومستثمرين يحل بالعيون كبرى حواضر الصحراء المغربية

من المنتظر أن يحل وفد أمريكي بمدينة العيون من أجل تأسيس أكاديمية “AC Syracuse Laayoune”، وذلك بدعوة من العصبة الجهوية العيون – الساقية الحمراء لكرة القدم.

وتأتي هذه الزيارة الأولى للوفد الأمريكي للعيون والذي يضم رياضيين ودكاترة ومستثمرين، في إطار البرنامج الذي سطرته العصبة الجهوية برئاسة “الحسين بن عويس”، من أجل خلق شراكات مع عدد من الأكاديميات والمنظمات الرياضية بمختلف دول العالم.

ويشمل برنامج زيارة الوفد الأمريكي، لقاء سيعقد غدا الثلاثاء مع السلطات المحلية والمنتخبين، وكذا متابعة مباراة كرة القدم داخل القاعة بين المنتخب المغربي ضد نظيره البرازيلي التي ستقام بالقاعة الرياضية المغطاة “الحزام”، وإقامة حفل عشاء على شرف الوفد، فيما سيتم يوم الأربعاء عقد جمع عام تأسيسي لأكاديمية “AC Syracuse Laayoune” لكرة القدم، وكذا توزيع ألبسة على المنخرطين بالأكاديمية.

كما سيعقد الوفد يوم الخميس لقاء مع المندوب الجهوي لوزارة الصحة، وذلك قبل التوجه لزيارة ومعاينة التجهيزات والقاعات الرياضية بالعيون، ثم عقد لقاء مع المدير الجهوي لغرفة التجارة، ولقاء مع مدير مركز الإستثمار لدراسة الإستثمار بجهة العيون – الساقية الحمراء، لتختتم الزيارة بجولة للإطلاع على المنشآت الرياضية بمدينة العيون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى