أخبار وطنيةالرئيسية

بالفيديو: هجوم على العثماني أثناء قيامه بجولة انتخابية بالرباط ومطالبته بالرحيل

أعلن حزب العدالة والتنمية عن تعرض سعد الدين العثماني، الأمين العام للحزب، ووكيل لائحة الحزب للانتخابات التشريعية بدائرة الرباط المحيط، لهجوم أثناء قيامه بجولة في إطار حملته الانتخابية، وسط العاصمة الرباط.

وقالت إدارة الحملة الانتخابية في بيان لها، أمس السبت، إن الأمين العام كان بجولة في شارع الحسن الثاني وبعض المراكز التجارية، رفقة مجموعة من مناضلي الحزب في احترام تام للتدابير الاحترازية المعتمدة في إطار الحملة الانتخابية، إلا أن فريق جولة الأمين العام تعرض لهجوم منظم من طرف مجموعة من “البلطجية” المأجورة الذين حاولوا الاعتداء على مناضلي الحزب ومنهم ن تعرض للتعنيف والسرقة  التحرش باستعمال أساليب السب و القذف في حق مناضلينا.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الأشخاص الذين اعتدوا على العثماني استقلوا في نهاية جولتهم  (صطافيت) يستعملها مرشح أحد الأحزاب المنافسة.

وندد حزب المصباح بما وصفه بأساليب العنف والبلطجة التي لجأ إليها بعض الخصوم السياسيين أمام نجاحات الحملة الانتخابية التي يقودها الأمين العام ومناضلو الحزب على مستوى مدينة الرباط.

كما طالب العدالة والتنمية السلطات المحلية والأمنية بفتح تحقيق فيما جرى من عمليات التعنيف والتحرش والسرقة التي تعرض لها مناضلو الحزب خلال هاته الجولة.

وأكد الحزب  أنه مستمر في حملته الانتخابية على مستوى جميع مقاطعات الرباط بكل عزم وإصرار بشكل حضاري والحرص على الاستمرار في التواصل مع المواطنين، كما أن هذا النوع من الأساليب البائدة لن ترهب مناضلات ومناضلي الحزب ولن تثنيهم عن الصمود ومواجهة مختلف أنواع التهجمات والاعتداءات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى