أخبار وطنيةالرئيسية

التحقيق يكشف معطيات جديدة في قضية الأستاذ “الكوتش’ المعتقل بأكادير بعد اعتقال امرأة متزوجة

ظهرت معطيات جديدة في قضية أستاذ في التعليم الخصوصي، ويزوال مهنة “كوتش” تخصص التنمية الذاتية، والذي يتابع في حالة اعتقال بالسجن المحلي أيت ملول، وذلك بعد أن كشفت التحقيقات، أن الأمر لا يتعلق بالنصب وابتزاز عشرات النساء جنسيا بأگادير، وإنما الأمر له علاقة بشكاية واحدة تقدم بها زوج امرأة يتهمها من خلالها بالخيانة الزوجة بعد علمه بالعلاقة التي تربطها مع الأستاذ المتهم.

وأوضحت مصادر “صباح أكادير”، أن الزوجة المتورطة أيضا في الخيانة الزوجية تم عرضها إلى جانب الأستاذ أمام ممثل النيابة العامة في إطار مسطرة التقديم وتتابع بدورها في حالة اعتقال.

ووقد افتضح أمر المعنيين بالأمر، بعدما تقدم زوج المرأة، ضد زوجته بشكاية يتهمها فيها بالخيانة الزوجية  وكشف التحقيق أن الزوجة المتورطة، التي لازالت تتابع دراستها بالبكالوريا وزوجها هو من قام بتسجيلها بمركز الدعم والتقوية، وهناك دخلت في علاقة صداقة مع المشرف على المركز الذي يزاول أيضا مدرب تخصص التنمية الذاتية وكانت ساعتها في خلافات زوجية مع زوجها الذي كان ساعتها يتواجد خارج المغرب.

وبعدها، تطورت علاقة الزوجة بالأستاذ من علاقة دراسية إلى حميمية وأصبحت تخرج معه في جولات بأكادير والتردد على شقته  قبل أن يعود زوجها ألى أرض الوطن ويفتضح أمرهما ليقرر الزوج اللجوء إلى القضاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى