الرئيسية، مجتمع

اعتقال عشريني أجهز على والده بفاس

وضعت الشرطة القضائية بفاس، رهن الحراسة النظرية عشرينيا بعد اعتقاله ليلة أمس بتهمة الضرب والجرح بالسلاح المؤدي إلى الموت في حق الأصول، بعد مدة قصيرة من اعتدائه الجسدي باستعمال سكين على والده بجنان السني بمنطقة عين النقبي بمقاطعة جنان الورد.

واعتقال الابن العاق في محطة القطار أثناء محاولته الفرار إلى وجهة مجهولة بعدما توصلت عناصر الأمن بمعلومات عن توجهه إليها مباشرة بعد علمه بوفاة والده الأربعيني في قسم المستعجلات بالمستشفى الجامعي الحسن الثاني الذي نقل إليه في حالة حرجة لخطورة إصابته.

والجريمة هي الثانية في حق الأصول بالمدينة في مدة قصيرة لا تتجاوز 10 أيام بعدما أجهز ابن آخر على والده في منزلهما بالحي الجديد بنسودة قبل أن يفر لوجهة مجهولة، ويعثر على الجثة في مرحلة تحلل في ثاني أيام عيد الأضحى بعدما لم يتجاوب الضحية مع اتصالات عائلته.

وشهدت مقاطعة جنان الورد في الأسابيع الأخيرة 3 جرائم قتل، أولها لما أجهز زوج على زوجته وحاول الانتحار بإضرام النار في المنزل بالطابق الرابع بحي بالمقاطعة، قبل انتباه جيران للنيران والتدخل ونقله وجثة زوجته للمستشفى، قبل أيام من الإجهاز على شاب في المقاطعة نفسها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *