الرئيسية، رياضة

حسنية أكادير تنتظر خدمة من الوداد للنجاة من شبح الهبوط الذي يتربص به

يعيش نادي حسنية أكادير، وضعا كارثيا على جميع المستويات والأصعدة، بعد أن بات الفريق مهددا أكثر من أي وقت مضى بمغادرة أجواء القسم الاحترافي الأول.

ويسعى فريق حسنية أكادير، جاهدا إلى تحقيق الفوز على مضيفه الوداد الرياضي يوم السبت 20 مارس الجاري، لحساب الجولة 26 من البطولة الاحترافية، للنجاة من شبح الهبوط الذي بات يتربص به بشكل كبير.
ويبحث الفريق السوسي على استغلال تراجع مستوى الوداد في المباريات الأخيرة، لخطف انتصار ثمين خارج ميدانه من أجل ضمان البقاء ضمن القسم الاحترافي الأول.
وبات حسنية أكادير ملزما بتحقيق ثلاث نقاط لضمان مقعده ضمن قسم الأضواء، نظرا لوضعيه الأندية التي تتخبط في أسفل سبورة الترتيب.
وتحتل غزالة سوس المركز الحادي عشر برصيد 27 نقطة متفوقة على كل من اتحاد طنجة، الشباب الرياضي السالمي، شباب المحمدية، مولودية وجدة، ويوسفية برشيد صاحبة ال 19 نقطة.
من جهته، فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، يبحث يوم السبت المقبل، عن فوز غاب عنه خلال الفترة الأخيرة، حيث لم ينجح النادي الأحمر في المباريات السبعة الأخيرة بالبطولة الإحترافية وكأس العرش، سوى تحقيق  فوز وحيد  وكان  خلال  المباراة المؤجلة أمام مولودية وجدة لحساب الجولة 22 من الدوري .

وسجل زملاء يحيى جبران، هدفين فقط في 7 مباريات وهو ما يؤكد أزمة النتائج التي يعيشها الفريق الأحمر هذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *