الرئيسية، مجتمع

توقيف شخصين في قضية تتعلق بحيازة وترويج مخدر الكوكايين وحيازة السلاح الناري بالناضور.

تمكنت عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الناظور بناء على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال يوم أمس الثلاثاء، من توقيف شخصين، يبلغان من العمر 31 و48 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج 16 كيلوغرام و650 غرام من مخدر الكوكايين وحيازة السلاح الناري.

وذكر مصدر أمني أنه جرى توقيف المشتبه فيهما خلال عمليات أمنية متزامنة جرى تنفيذها بمدينة الناظور ومنطقة فرخانة، وذلك للاشتباه في تورطهما في جلب شحنات من مخدر الكوكايين وترويجها على الصعيد المحلي، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن حجز 16 صفيحة بلغ مجموع وزنها 16 كيلوغرام و650 غرام من مخدر الكوكايين.

وأضاف المصدر ذاته أنه علاوة على هذه المواد المخدرة، أسفرت عمليات التفتيش عن حجز بندقية صيد ومجموعة من الخراطيش، علاوة على حجز أسلحة بيضاء وقنينة غاز مسيل للدموع و6 سيارات تحمل لوحات ترقيم وطنية وأجنبية ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذه الأنشطة الإجرامية.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهما للبحث القضائي الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية بالناظور تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك بغرض تحديد كافة الامتدادت المحتملة وكذا توقيف المتورطين المفترضين في هذا النشاط الاجرامي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *