الرئيسية، رياضة

رسميا: الجامعة تعين عموتة مدربا للمنتخب و تثبت السلامي مدربا لمنتخب أقل من 20 سنة

 

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قبل قليل من مساء اليوم الخميس، تعاقدها مع المدرب الويلزي، أوشن واين روبيرت، من أجل الإشراف على الإدارة التقنية الوطنية،  بموجب عقد يمتد لخمس سنوات بداية من شهر شتنبر 2019″، خلفا لناصر لاركيط.

وإلى جانب المدرب الويزي، فقد قررت الجامعة، اسناد تدريب المنتخب المحلي للإطار الوطني المغربي الحسين عموتة، فيما تم تثبيت الاطار الوطني الآخر جمال السلامي كمدرب للمنتخب الوطني لأقل من 20 سنة. حسب بلاغ للجامعة الوصية.

و سبق لعموتة قيادة مجموعة من الأندية الوطنية و التتويج رفقتها بالعديد من الألقاب، و يتعلق الأمر بكل من الفتح الرباطي و الوداد الرياضي، بالإضافة إلى خوضه لتجربة احترافية بالدوري القطري رفقة نادي السد.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المحلي سبق له التتويج بلقب كأس أمم أفريقيا للمحليين “الشان” تحت قيادة المدرب جمال السلامي.

وإلى جانب المدرب الويزي، فقد قررت الجامعة، اسناد تدريب المنتخب المحلي للإطار الوطني المغربي الحسين عموتة، والفرنسي باتريس بوميل، مساعد هيرفي رونار السباق، مدربا للمنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، فيما تم تثبيت جمال سلامي مدربا لمنتخب أقل من 20 سنة، في حين ستستكمل تسمية مدربي باقي الفئات الأخرى في الأيام القليلة المقبلة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.