الرئيسية، حوادث

بالفيديو: 3 نسوة يسرقن محلا للمجوهرات بإنزكان بطريقة “ماكرة” يستنفر المصالح الأمنية

 

يتداول منذ زوال اليوم الاثنين عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مقطع فيديو تم رصده من قبل كاميرات مراقبة، لمحل بيع ذهب بإنزكان.

و يظهر في الفيديو 3 سيدات دخلن محل الذهب، بحجة شراء حلي، تعمدت إلهاء صاحب المحل الذي شرع في إحضار عدد من التصميمات لها، وهو الأمر الذي استغلته باقي المتورطات في هذه السرقة، بعد أن تكلفت إحداهن بإدخال يدها إلى لوحة عرض المجوهرات وسحب لوحات كاملة من المصوغ قدر ثمنها بحوالي 2 مليون سنتيم  وتضعها داخل حقيبة يدوية.

ولحظة توجه صاحب المحل إلى الجهة الأخرى، حيث تتواجد الخزانة من أجل إحضار عدد من التصميمات الجديدة لهن. اكتشف عملية السرقة بعد أن غادرت السارقة ورفيقتها في الوقت الذي دخل فيه مع شجار مع المرأة التي حاولت الفرار قبل وصول المصالح الأمنية والالتحاق برفيقاتها.

صاحب المحل تقدم بشكاية لدى المصالح الأمنية، صباح يومه الاثنين، معززة بالفيديو الذي يوثق للحظة تورط “عصابة النساء” في هذا العمل الإجرامي من أجل التوصل إلى النسوة المتورطات في هذا العمل الإجرامي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • مساعد الحسين
    منذ 5 سنوات

    نساء و رجال ،السرقة في عروقنا،نساءل الله السلامة. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم. هذا مرض في مجتمعنا العربي. ما الحل؟