أخبار وطنية، الرئيسية

أوناحي أشعر بخيبة أمل كبيرة

تأسف اللاعب الدولي المغربي، متوسط ميدان نادي أولمبيك مارسيليا ولاعب المنتخب المغربي، عز الدين أوناحي، بسبب اضطراره إنهاء موسمه الكروي، إثر إصابته بكسر على مستوى إصبع رجله.

ونشر النجم المغربي، كلمات مؤثرة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، حيث أكد من خلالها على أنه يشعر بخيبة أمل كبيرة جراء خضوعه لعملية جراحية، ألزمته ترك الملاعب حتى نهاية الموسم الجاري.

وقال عز الدين أوناحي، في رسالة وجهها للجماهير المغربية، عبر منشوره: “قدر الله و ما شاء فعل تعرضت للإصابة في المباراة الودية ضد البرازيل. الأشعة شخصت كسر على مستوى أصبع القدم”.

وأضاف عز الدين أوناحي أنه سيخضع لعملية جراحية اليوم، ثم بعدها سيتوقف عن اللعب لمدة بضعة شهور.

وقال أوناحي إنه يشعر بخيبة أمل كبيرة، وأنه كان “يرغب في مساعدة زملائه في ما تبقى من البطولة”؛ خصوصا أنه في بداياته الأولى رفقة نادي أولمبيك مارسيليا.

وختم كلامه بالقول، “لكنني اضرب لكم موعدًا بعد التعافي…سأبذل كل جهدي لأكون جاهزاً في بداية الموسم، شكرا للجميع على الدعم والمساندة”.

وارتباطا بالموضوع، عبّر نجوم المنتخب المغربي عن دعمهم ومساندتهم لعز الدين أوناحي، حيث علق نجوم الأسود (بوفال، أمرابط، سايس، أملاح، الخنوس…) على منشور هذا الأخير، متمنين له الشفاء العاجل، آملين عودته عما قريب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *