أخبار وطنية، الرئيسية

زيارة ملكية مرتقبة للدار البيضاء تستنفر مسؤولي العاصمة الاقتصادية

 تعيش مدينة الدار البيضاء هذه الأيام، على وقع حالة من التأهب والاستنفار وسط كبار مسؤوليها للتحضير للزيارة الملكية للعاصمة الاقتصادية.

وفي إطار الاستعدادات الجارية على قدم وساق لاستقبال الملك،  وجهت ولاية جهة الدار البيضاء-سطات تعليمات إلى مختلف المصالح التابعة لها من أجل الاستعداد وتعبئة جميع المصالح لهاته الزيارة التي سيقوم بها جلالة الملك محمد السادس إلى الدار البيضاء ابتداء من يوم السبت المقبل.

وتشير المصثادر، إلى أن الملك محمد السادس سيقضي أياما بالدار البيضاء ويشرف على تدشين بعض المشاريع وإعطاء الانطلاقة لأخرى.

وفي هذا السياق، وجهت ولاية جهة الدار البيضاء-سطات توجيهات إلى رئيسة جماعة الدار البيضاء، نبيلة الرميلي، للاستعداد لهذه الزيارة التي تعد الأولى في عهد المجلس الحالي.

كما وُجهت تعليمات إلى مختلف المصالح من أجل تهيئة الشوارع والمناطق التي يرتقب أن يمر منها الملك محمد السادس خلال مقامه بالدار البيضاء، وصباغة الأرصفة وتهيئتها لتكون في أحسن حلة.

وشملت التعليمات أيضا المصالح الأمنية التابعة لولاية أمن الدار البيضاء من أجل تكثيف التواجد بالشوارع، خصوصا في أوقات الذروة بشهر رمضان، تفاديا لأية عرقلة في حركة السير خلال تجوال الملك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *