الرئيسية، رياضة

حضور وازن للاعبين المغاربة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

سيشهد دور الربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الرياضي الحالي، حضورا وازنا للدوليين المغاربة، بالنظر إلى أن الفرق التي يلعبون لها، والتي حجزت بطاقة التأهل بعد انتهاء دور الثمن.

وتمكن نادي إشبيلية الاسباني الذي يلعب له كل من المغربيين الحارس ياسين بونو واللاعب يوسف النصيري  من تحقيق التأهل، بعد أن حققوا الفوز في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين ووانهزامه بهدف دون رد في مباراة الإياب بميدان فنريخشة.

كما تمكن سانتجيلواز البلجيكي الذي يلعب له المغربيين إسماعيل قندوسواسامة لعزوزي من التأهل إلى دور الربع النهائي من دوري أبطال أوروبا بعد التعادل الذي حققه في لقاء الذهاب بألمانيا أمام يونيون برلين.

وكرر باير ليفركوزن الفوز بالنتيجة (2.0) على فرينكفاروش المجري، حيث تألق ضمن صفوفه الواعد أمين عدلي الذي أحرز الهدف الثاني (د82)، وذلك بعد دخوله بديلا في الدقيقة 71، ونال عن أدائه (7.1)

بالمقابل عرفت تشكيلة فرينكفاوش مشاركة ريان مايي إلى حدود الدقيقة 91. ونال نقطة (6.4)، في حين غاب شقيقه سامي عن اللقاء.

واكتسح فاينورد روتردام الهولندي ضيفه شاختار بسبعة أهداف مقابل هدف واحد، أحرز منها أسامة إدريسي ثنائية، وشارك كأساسي وحصل على نقطة (9.1)، كما شهد اللقاء مشاركة مواطنه محمد التعبوني، بديلا منذ الدقيقة 68، علما أن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل هدف لمثله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *