الرئيسية، رياضة

رسالة قوية من يوسف النصيري للمنتخب الإسباني وميسي يحذر حكيمي

 أفاد اللاعب المغربي يوسف النصيري إن المجموعة لن تكتفي بما حققته، كما أنها عازمة على مواصلة المشوار في كأس العالم قطر فيفا 2022 بنفس الإرادة والإصرار.

وأضاف يوسف النصيري في تصريح صحفي أن أسود الأطلس نجحوا في تقديم مستوى جيد وتحقيق إنجاز كبير بالتأهل الى دور الثمن على رأس مجموعة قوية جدا، وفي إدخال الفرحة على قلوب كل الشعب المغربي.

كما أكد على أن “ما تحقق كان حلم شعب كامل، وليس المنتخب فقط، ونحن سعداء لأننا نجحنا في تحقيق هذا الحلم، وعازمون على تكملة المشوار بنفس العزيمة والروح والإصرار في المونديال”.

وأبرز النصيري، أن مباراة ثمن النهاية ضد المنتخب الاسباني لن تكون سهلة على الإطلاق، قائلا “تركيزنا سيكون على أنفسنا وقدراتنا، وإمكانية تقديم مستوى يليق بالمنتخب المغربي من أجل مواصلة المشوار بنجاح في البطولة”.

من جهته عميد المنتخب الأرجنتيني ليوميل ميسي، قال إن “إسبانيا على الرغم من خسارتها أمام اليابان إلا أن لديها منتخب يلعب بشكل جيد جدا، ويعرف ما يجب عليه القيام به”.

وحذر ميسي الذي يلعب بجوار أحد نجوم المنتخب المغربي أشرف حكيمي بنادي باريس سان جيرمان (حذر)، من قوة منتخب إسبانيا مؤكدا بأنه من الصعب هزم الماتادور، كما يصعب انتزاع الكرة منهم، مضيفا بأنهم يستحوذون عليها فترة طويلة من المباراة”.

وسبق للمنتخبين المغربي والاسباني أن التقيا في كأس العالم السابقة بروسيا، حيث انتهت المباراة بتعادل مثير بهدفين لكل منهما في مواجهة ظلم فيها المنتخب المغربي تحكيميا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *