الرئيسية، رياضة

بالصورة: الإتحاد الأوروبي لكرة القدم يختار مصورا صحفيا من أكادير ضمن طاقم إعلامي دولي لتغطية نهائي كأس الإتحاد الأوروبي وعصبة الأبطال.

عبد اللطيف الكامل

وقع اختيار اللجنة الإعلامية التابعة للإتحاد الأوروبي لكرة القدم على المصور الصحفي ابن أكادير، محمد أشعري،الممثل الوحيد للجسم الصحفي المغربي،الذي تم انتقاؤه ضطم طاقم إعلامي دولي لتغطية نهائي كأس الإتحاد الأوروبي وعصبة الأبطال الذي سيجرى بمدينة باكو بدولة أذربدجان.

وجاء اختيار الممثل الوحيد للمغرب بهذا الحدث الكروي الدولي بعد دراسة مستفيضة لملف الإعتماد الصحفي الذي توفر فيه المصور الصحفي المغربي على جميع شروط الإعتماد والتغطية الإعلامية نهائي لكأس الإتحاد الأوروبي وعصبة الأبطال.

ويعتبر المصور الصحفي محمد أشعري البالغ من العمر 34 سنة مديرا لموقع إلكتروني وطني”موروكو ميديا نيوز”ومؤسسا للجمعية الجهوية لمصوري الصحافة الرياضية الوطنية ومنخرطا بالجمعية المغربية للصحافة الرياضية.

وقام الفوتوغرافي بتغطية عدة تظاهرات وطنية ودولية في مجال الرياضة،كما نال في سنة2017،الجائزة الكبرى لأحسن صورة رياضية وغيرها من الجوائز التي خولت له الحصول على البطاقة الدولية للصحافة الرياضية.

وحسب تصريح خاص أدلى به للجريدة يستغل محمد الأشعري حضوره في هذا العرس الكروي وقيامه بالتغطية الإعلامية لهذا الحدث الكروي الدولي الذي سيجمع على أرضية ملعب باكو،بين فريقين أنجليزيين “أرسنال وتشيلسي”،الترويج للسياحة بعاصمة سوس بكل مآثرها الثقافية والتاريخية والإقتصادية وذلك بتوزيع منشورات ومطبوعات إعلامية تعرف بما تزخر به جهة سوس ماسة من مؤهلات سياحية متنوعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.