الرئيسيةرياضة

رغم قطع العلاقات..بعثة منتخب الجزائر تصل المغرب وسط استقبال في المستوى وتعزيزات أمنية مشددة

حط عناصر المنتخب الجزائري لكرة القدم رحالهم، ظهيرة يوم أمس الإثنين، في مدينة مراكش المغربية وذلك تحسبا للمواجهة المرتقبة أمام بوركينا فاسو في إطار الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وو حظيت باستقبال في المستوى حيث استقبل ممثلون عن الجامعة الملكية المغربية للعبة، بعثة منتخب الجزائر، التي تقدمها رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، شرف الدين عمارة، قبل التوجه إلى فندق “فور سيزن”، الذي ستقيم فيه البعثة إلى غاية موعد المباراة، مساء اليوم الثلاثاء.

وتحت إشراف فرق أمنية مختلفة، انتقل الفريق الوطني الجزائري إلى الفندق الذي سيقيم فيه؛ مع حرص كبير من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تحت متابعة فوزي لقجع، الذي طمأن البعثة الجزائرية، بخصوص توفير كل الظروف الملائمة لينعم هذا الفريق بما يمكنه من لياقة بدنية ونفسية ممتازة لأداء مقابلة جيدة.

وبهذه المناسبة عبر شرف الدين عمارة عن شكره وامتنانه للمسؤولين في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على حفاوة الاستقبال والترحاب الكبير بالمنتخب الجزائري على أرض المغرب، قائلا في تصريح صحافي: “نشعر بسعادة لحفاوة الاستقبال، ونحس وكأننا سنلعب بالجزائر، لعدة أسباب منها أننا نوجد بين إخواننا بالمغرب، ولأننا نشترك المناخ والأرض والشعب نفسه، وهذا ما يجعلنا لا نحس بوجود اختلاف كبير”.

وأكد المدرب الجزائري جمال بلماضي، أن تشكيلته لن تتأثر بقطع العلاقات بين الجزائر والمغرب، 2022، قائلا: “نحن ذاهبون من أجل لعب كرة القدم فقط، ونضع الأمور السياسية جانبا”.

وتطرق بلماضي إلى ما يمكن أن يثير قلقه عند وصوله لاعبيه إلى المغرب، قائلا: “يبدو أن درجة الحرارة هناك ستكون مرتفعة، ونأمل أن نتأقلم معها بشكل سريع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى