أخبار وطنيةالرئيسية

الجمعية الوطنية لأرباب المقاهي و المطاعم بالمغرب تعلق اضرابها الوطني لهذه الاسباب

بناء على اللقاء الذي عقده المكتب الوطني يوم أمس الثلاثاء 06 أبريل 2021 مع وزارة الصناعة و التجارة و الاقتصاد الرقمي و الذي أكد فيه ممثلو الوزارة على العمل على ترتيب لقاء مشترك مع المكتب الوطني و المؤسسات المعنية بالقطاع .
وبناء على اللقاء الذي جمع المكتب الوطني مع المديرية العامة للضرائب صباح يوم الأربعاء 07 أبريل 2021 ، و الذي أكد فيه السيد المدير العام على تذليل الصعوبات التي تعترض المهنيين في كل الضرائب المتعلقة بالمديرية العامة للضرائب .
وبناء على اللقاء الذي جمع المكتب الوطني مع المالية المحلية بوزارة الداخلية مساء يوم الأربعاء 07 أبريل 2021 والذي أكد فيه ممثلو المديرية العامة للمالية المحلية على حل المشاكل العالقة المرتبطة بالرسوم و الجبايات المحلية .
وبناء على اللقاء المرتقب الذي سيعقده المكتب الوطني مع وزارة الشغل و الإدماج المهني يوم غد الخميس 08 أبريل 2021 .
عقد المجلس الوطني للجمعية الوطنية لأرباب المقاهي و المطاعم بالمغرب اجتماعا له يوم الأربعاء على وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي . و بعد تداوله في مخرجات اللقاءات التي عقدها المكتب الوطني مع المؤسسات المعنية بالقطاع ، قرر المجلس الوطني ما يلي :
– تعليق الإضراب الوطني الذي دعت إليه الجمعية الوطنية لأرباب المقاهي و المطاعم بالمغرب يوم 09 أبريل 2021 إلى وقت لاحق .
– اعتزازه بالاستجابة الكبيرة لكافة المهنيين المغاربة لقرار الإضراب الذي دعت إليه الجمعية الوطنية لأرباب المقاهي و المطاعم بالمغرب.
– تثمينه للتعبئة التي قام بها أعضاء المكاتب الجهوية و الإقليمية و المحلية لإنجاح هاته المحطة النضالية.
– رفضه التام لقرار الحكومة القاضي بحظر التنقل الليلي على الصعيد الوطني يوميا من الساعة الثامنة ليلا إلى الساعة السادسة صباحا ، و يحملها كامل المسؤولية في ما آل إليه وضع المهنيين المغاربة و الأجراء و في كل تدهور و احتقان اجتماعي ستعرفه بلادنا مستقبلا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى