أخبار وطنية

اكاديمية للشرطة ترى النور بالعيون

إفتتحت المديرية العامة للأمن الوطني، صباح اليوم الثلاثاء، أكاديمية للشرطة بمدينة العيون مزودة بجميع المعدات الحديثة لضمان تدريب أفضل في مهن الشرطة وفقًا لسياسة المديرية العامة للأمن الوطني .

وتسعى الاكاديمية التي ستستقبل 400 متدرب ومتدربة من مختلف انحاء المملكة الى تدريب الشرطة على أداء مهام حفظ واستتباب الأمن من خلال مناهج تزاوج بين النظري والتطبيقي .

وصرح السيد عواد بوغابة، مدير المدرسة، لوسائل الاعلام، بأن هذه المدرسة التي تقع في المنطقة الجنوبية للمملكة، تهدف إلى تعزيز وتحسين الموارد البشرية لتمكينها من القيام بواجبهم في أفضل الظروف.

وأضاف أن أكاديمية الشرطة هذه لديها وحدة تعليمية توفر التدريب النظري والعملي في مختلف مهن الشرطة ، بما في ذلك الأمن العام والمعلومات العامة والشرطة القضائية.

فيما يتعلق بالتدريب التشغيلي، قال مدير المدرسة إنه يغطي فصول التربية البدنية ، وقواعد القانون والنظام، وجميع وظائف الشرطة، قائلاً إن المدرسة ستبدأ في التدريب يوم 17 شتنبر الجاري.

وجرت مراسيم   الافتتاح بحضور وفد رفيع المستوى يتقدمهم والي منطقة العيون الساقية الحمراء عبد السلام بكريت، ومدير شرطة العيون، وحسن أبو دهب، ورئيس المجلس المحلي للعيون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق