أخبار وطنية، الرئيسية

“الأسود يواجهون “الديكة” وديا بفرنسا والكوت دفوار والكاميرون بالأدغال الأفريقية

تقاطرت عروض منتخبات عالمية على الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لإجراء مباريات إعدادية مع المنتخب الوطني، بعد الفوز التاريخي على منتخب “البرازيل” يوم السبت الماضي بـ 2-1 والتعادل مع المنتخب البروفي.

ويرغب الاتحاد الفرنسي لكرة القدم مرة أخرى مواجهة المنتخب المغربي بعد مباراة النصف في كأس العالم قطر 2022، وذلك في الفترة المقبلة من توقف الدوريات الأوروبية، حين تتفرغ المنتخبات للاستعداد للمنافسات القارية.

وتشير المصادر، إلى أن الإتحاد الفرنسي لكرة القدم، دخل في إتصالات مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للإعداد لمباراة ودية قد تجرى بملعب فرنسا بالعاصمة الفرنسية باريس، مع إمكانية إجراء المباراة بالمغرب في حال التوافق بين الجانبين.

ومن المنتظر أن تحسم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في لعب مباراة فرنسا الودية، بعدما واجه أسود الأطلس المدارس اللاتينية، بات لزاما عليه تجريب الإفريقية والأوروبية استعدادا لكأس الأمم الإفريقية القادمة في ساحل العاج.

وسيجري المنتخب الوطني المغربي لقاءات ودية يرجح أن تكون ضد منتخبي الكاميرون في ياوندي و الكوت دفوار في أبيدجان.

ويرغب مدرب المنتخب الوطني المغربي، وليد الركراكي، في خوض مباريات ودية بالأدغال الأفريقية، من أجل التعود على الأجواء الإفريقية والظروف بالقارة السمراء، حيث إن هدف المدرب وليد الركراكي الفوز بكأس إفريقيا القادمة بعد المرتبة الرابعة في كأس العالم بقطر 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *