الرئيسية، مجتمع

التحقيقات تكشف عن معطيات مثيرة في قضية قتل شخص ودفنه في حائط شقة بطنجة.

كشفت التحقيقات في جريمة قتل رب أسرة ودفن جثته في جدار شقة بمجمع الضحى في منطقة طنجة البالية، عن تفاصيل مروعة أثارت استياء واسعاً بين الرأي العام المحلي والوطني قبل بضعة أسابيع.

وفقاً للمعطيات المتوفرة، اعترف الابن الأكبر للضحية بأن الخلافات بين الأب وزوجته وأبنائه كانت بسبب ممارسته لأعمال الشعوذة. تصاعدت هذه الخلافات إلى حد الاعتداء الجسدي واحتجازه لمنعه من متابعة هذه الأعمال، قبل أن ينتهي الأمر بقتله ودفن جثته في الجدار وتغطيتها بالجبس.

وقد باشرت المصلحة الولائية للشرطة القضائية في طنجة تحقيقاً جنائياً تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في الأول من يونيو، للتحقيق في ملابسات وفاة الشخص الذي عُثر على جثته مدفونة في جدار منزله في طنجة البالية.

وأظهرت المعلومات الأولية أن الجثة تم اكتشافها عن طريق الصدفة أثناء التحقيقات التمهيدية مع زوجته وأبنائه الأربعة، الذين تم توقيفهم في قضية مرتبطة بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية. وقد أثيرت شكوك قوية حول اختفاء الزوج في ظروف مشبوهة ذات طابع جنائي.

ومن خلال الأبحاث المكثفة والخبرات التقنية، تبين أن الزوج الذي اختفى منذ ست سنوات كان مدفونًا في جدار إسمنتي داخل منزله، حيث تم استخراج جثته التي تعرضت لتحلل شبه كامل.

وقد تم ايداع جثة الضحية في مستودع الأموات لإجراء تشريح طبي بهدف تحديد سبب الوفاة وكشف ملابساتها الحقيقية. فيما يستمر التحقيق مع الزوجة والأبناء تحت إشراف النيابة العامة المختصة لمعرفة جميع الملابسات والظروف المتعلقة بهذه الجريمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *