الرئيسية، رياضة

حسنية أكادير يطمح إلى تأكيد قدرته على إسقاط كبار الكرة الوطنية في لقاء القمة أمام الرجاء

تتجه الأنظار يوم غذ السبت إلى ملعب أدرار بأكادير لمتابعة لقاء القمة الذي يجمع نادي حسنية أكادير بضيفه الرجاء الرياضي في ربع نهائي كأس العرش.

وكانت الجماهير السوسية قد أطلقت حملة لحضور جماهيري كبير أمام الرجاء الرياضي، لمساندة غزالة سوس لضمان التأهل إلى نصف النهائي.

ونشير المصادرـ إلى أن مكافآت مالية جرى تخصيصها للاعبي حسنية أكادير من قبل المكتب المسير للنادي، مقابل إسقاط الرجاء والتأهل لدور نصف نهائي كأس العرش.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن اللاعبين متحمسون بشدة للمباراة، والفريق تعتريه رغبة التغلب على الرجاء والعبور إلى الدور القادم، عبر تأكيد قدرته على إسقاط كبار الكرة الوطنية، بعدما جرى التغلب على متصدر الدوري، الجيش الملكي.

هذا، وقد أعلنت إدارة فريق حسنية أكادير لكرة القدم، يوم أمس الخميس عن أثمنة تذاكر مباراة فريقها أمام الرجاء الرياضي، لحساب قمة دور ربع نهائي كأس العرش.

وحددت إدارة حسنية أكادير أثمنة التذاكر في 30 درهما للمدرجات الجانبية، و 60 درهما للمنصة المغطاة، و 150 درهما للمنصة الشرفية، و 300 درهم للمنصة الرسمية.
وستطرح التذاكر انطلاقا من اليوم الجمعة، على أن تستمر يوم السبت إلى حدود الساعة الرابعة عصرا، بأماكن البيع المعتادة.
يشار إلى أن مباراة حسنية أكادير والرجاء الرياضي، ستجرى يوم غد السبت انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا، على أرضية ملعب أدرار بأكادير بحضور جماهير الفريق المضيف فقط، بعدما أصدرت سلطات مدينة أكادير قرارا رسميا يمنع تنقل جمهور الرجاء الرياضي إلى أكادير لحضور مباراة القمة أمام فريق الحسنية، برسم ربع نهائي كأس العرش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *