أكادير والجهة، الإقتصاد والأعمال، الرئيسية

أورنج تفتح مركزا لـ Orange Digital Center بتكنوپارك أگادير

في إطار دعم تطوير التقنيات الحديثة بالمملكة وتقريب الرقمنة من الجميع، جرى مساء اليوم الثلاثاء بأكادير، افتتاح مركز أورنج الرقمي Orange Digital Center بتكنوپارك أگادير، المنظومة الرقمية المتطورة والمعدة خصيصا لتطوير المهارات الرقمية والتشجيع على الابتكار.

وقد جرى حفل الافتتاح بحضور كل من السيد كريم أشنگلي رئيس مجلس جهة سوس ماسة والمدير العام لشركة أورنج المغرب ومجموعة من الفاعلين الجهويين والمقاولين الشباب..

ويقدم هذا المركز خدمات مجانية للشباب من خلال برامج البرمجة، و ورشات التصنيع الرقمي ومواكبة المقاولات الناشئة في المجال الرقمي.

ومن المرتقب أن يستقبل مركز «أورنج» الرقمي الآلاف من المواهب المغربية الشابة ليمكنهم من تطوير مهاراتهم أو مشاريعهم أو مقاولاتهم الرقمية.

 وتعمل «أورنج» بجانب منظمة التعاون الألمانية في إطار شراكة تطوير “برنامجdeveloPPP”، الذي تنفذه GIZ نيابة عن الوزارة الألمانية الاتحادية للتعاون الاقتصادي والتنمية (BMZ) في أفق بلورة رؤيتهم المشتركة المتمثلة أساسا في : تعزيز قابلية التشغيل لدى الشباب – دعم ولوج النساء والفتيات إلى وظائف تكنولوجيا المعلومات والاتصالات – مع دعم النمو المستدام للبلاد والتحول الرقمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *