الأولى، الرئيسية

الوالي امزازي يدشن عمله الترابي بحضور أشغال مجلس عمالة أكادير اداوتنان

تم اليوم الخميس 2نونبر 2023 انعقاد الدورة الاستثنائية لمجلس عمالة أكادير اداوتنان برئاسة السيد عبد الله مسعودي وبحضور والي جهة سوس ماسة عامل عمالة أكادير اداوتنان سعيد امزازي والكاتب العام للعمالة إدريس روبيو وتضمن جدول أعمال هده الدورة نقطة تتعلق بمآل انجاز  ملاعب القرب بالعالم القروي و كما تطرق المجلس للمصادقة على ملاحق إتفاقيات المبرمة مع مجلس العمالة والجماعات الترابية لاكادير اداوتنان  والمتعلقة بالنقل المدرسي بالعالم القروي إلى جانب الدراسة والمصادقة على مشروع الميزانية للسنة المالية 2024 . ولقد تمت المصادقة بالإجماع على جميع النقط المذكورة.
وقبل افتتاح أشغال هده الدورة وجه السيد الوالي سعيد امزازي كلمة للمجلس عبر فيها عن سروره وابتهاجه للثقة المولوية الشريفة على تعيينه واليا بهده الجهة العزيزة والغنية بالمؤهلات الاقتصادية والثقافية مدكرا في كلمته على الدور المحوري للنقل المدرسي بالعالم القروي منوها بالجهود التي يبدلها مجلس العمالة في هدا المجال، كما حث السيدالوالي على ضرورة تعميم النقل المدرسي ليشمل التعليم الاولي الدي يعتبر المدخل الأساسي للرقي بالتعليم بصفة عامة ببلادنا.
كما ركز السيد الوالي سعيد امزازي في كلمته على ضرورة تظافر الجهود وتناغمها لتحقيق التنمية الشاملة بعمالة أكادير اداوتنان وجهة سوس ماسة بصفة عامة استجابة للتعليمات السامية لجلالة الملك محمد السادس نصره الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *