أخبار وطنيةالرئيسية

مخيمات تندوف تشتعل..مواجهات بالرصاص و الوضع ينذر بوقوع “مجازر” دموية

تعيش مخيمات تندوف، هذه الأيام على وقع مواجهات عنيفة وتبادل إطلاق النار منذ يوم امس الاربعاء بين ما يسمى درك جبهة البوليساريو الإنفصالية، ومجموعة من الشباب.

وجاءت هذه المواجهات بعدما دخل مجموعة من الشباب في مواجهة مع عناصر درك جبهة البوليساريو الإنفصالية، حيث تبادل الجانبان إطلاق النار فيما بينهما بعد مطاردة نشبت على الطريق العام،

وتشير المصادر، إلى أن ما يسمى درك جبهة البوليساريو الانفصالية، طلب من المعنيين بالأمر التوقف على مقربة من الرابوني دون أن يقدموا على ذلك، إذ بادروا بإطلاق الرصاص الحي على الدرك ما أفضى لإصابة أربعة عناصر منه بجروح متفاوتة الخطورة.

المصادر ذاتها، أكدت أن درك جبهة البوليساريو طلب الدعم لمواجهة الشباب الذين كانوا على متن سيارة خاصة، وهو ما تأتى لهم ليجري إيقاف المعنيين بالأمر الأربعة وإحالتهم على التحقيق في إنتظار إيداعهم سجن الذهبية الرهيب.

جدير بالذكر في ذات السياق، أن مخيمات تندوف تعيش على واقع حالة من اللا قانون جراء انتشار السلاح وجرائم التهريب، وكذا الضغوط الممارسة من طرف قيادات البوليساريو على القضاء لإطلاق سراح المتورطين في تلك الأخداث الاي تأخذ غالبا منحنيات خطيرة كما حدث يوم أمس بمخيمات المحتجزين بمخيمات تندوف على التراب الجزائري.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى