أكادير والجهةالرئيسيةمجتمع

زيارة مجاملة لأعضاء مكتب غرفة التجارة والصناعة والخدمات سوس ماسة لعامل عمالة انزكان ايت ملول

قام السيد سعيد ضور رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات سوس ماسة مرفوقا بالسادة أعضاء المكتب والسيد المدير الجهوي للغرفة بزيارة مجاملة للسيد إسماعيل أبو الحقوق عامل عمالة انزكان ايت ملول وذلك صبيحة يوم الاثنين 18 أكتوبر 2021.

خلال هذا اللقاء الاخوي نوه السيد عامل عمالة انزكان ايت ملول بالدور الكبير الذي ما فتئت الغرفة تلعبه جهويا وعلى مستوى عمالته لاسيما فيما يخص احداث وتتبع مشاريع المناطق الصناعية ، كما نوه بمواقف الغرفة المشرفة التي لطالما توافقت ورؤية سيادته لبعض الاكراهات التي تشهدها العمالة.

من جهته عبر السيد رئيس الغرفة والوفد المرافق له باعتزاز الغرفة بالعلاقة الوطيدة التي تربطها بالسيد العامل. كما أشاد بدور هذا الاخير في اشراك الغرفة في تتبع كافة الملفات الاقتصادية على مستوى العمالة.

وخلال هذا اللقاء الذي حضرته السيدة المديرة العامة لوكالة تحدي الالفية بدعوة من السيد العامل ، تم التأكيد على المضي قدما في استكمال ورش تأهيل المنطقة الصناعية لتاسيلا في أقرب الآجال والاستعداد المبكر لإعداد الملفات الخاصة بتأهيل باقي المناطق الصناعية وعلى رأسها المنطقة الصناعية لايت ملول.

كما تم الاتفاق على ربط الاتصال الآني بين الغرفة والوكالة للاستفادة من تجربة الأخيرة في مجال تدبير وتسيير المناطق الصناعية ودراسة تنزيل ذلك على مستوى المناطق الصناعية المتواجدة بالجهة عموما وبعمالة انزكان ايت ملول خصوصا

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى