الإقتصاد والأعمالالسياحة

بعد إطلاق رحلات جوية داخلية من أكادير ب 300 درهم…خط جوي جديد بين المغرب وإسبانيا ب50 درهما للتذكرة

بعد الإعلان عن إطلاق تسعيرات مخفضة للرحلات الجوية الداخلية، من أكادير نحو ثلاث مدن، ب 300 درهم فقط، حيث أصبح بإمكان المواطنين الراغبين في السفر، التنقّل جوّا بين مطار المسيرة الدولي لمدينة الإنبعاث و مطار عاصمة المملكة، بسعر 300 درهم، بهدف تشجيع المواطنين السفر عبر الطائرة والاستفادة من هذا الحافز.  وبالتالي إنعاش الحركة السياحية بأكادير.

أعلنت شركة “ريانير الإيرلندية” أنها أطلقت خطا جويا جديدا سيستفيد منه الإسبان المولعون بالأسفار، وبأثمنة زهيدة قصد تشجيعهم على التنقل جوا بين المدن الإسبانية أو نحو الدول المجاورة.

وأكدت الشركة الإيرلندية، أنها أدرجت مدينة طنجة، ضمن الوجهات التي سيشملها هذا الخط الجوي، وقامت بطرح تذكرة سفر من مطار إشبيلية، نحو المطار الدولي ابن بطوطة بطنجة، بسعر 50 درهما للتذكرة الواحدة، وتم تحديد مدة شهرين فقط، قبل انتهاء هذا العرض.

و ذكرت الشركة الإيرلندية العاملة في مجال الملاحة الجوية، بأنها ستقوم ببرمجة مزيد من الرحلات خلال فصلي الربيع والصيف، حيث يمكن اقتناء تذاكر السفر على متن طائراتها بنفس السعر أي 50 درهما، وذلك للتشجيع على السفر.

ومن شأن هذه الخطوة التي أقدمت عليها الشركة الإيرلندية، زيادة عدد المسافرين بين المغرب وإسبانيا الذين سيغريهم السعر الزهيد جدا لتذكرة الطائرة، بالإضافة إلى إنعاش السياحة بين البلدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى