رياضة

بعد إصابته بحجر طائش.. مدير فريق “غزالة سوس” يقضي ليلته في الإنعاش و طبيب حسنية أكادير يكشف تطورات حالته الصحية

 

ذكر الدكتور عبد الكريم كركاش، طبيب فريق حسنية أكادير، أنه بعدما تم تقديم الإسعافات الأولية المدير الإداري لفريق حسنية أكادير خالد السعدي الذي أصيب بجروح خطيرة داخل الملعب على مستوى رأسه بحجرة طائشة يحتمل أن يكون مصدرها أحد المتفرجين تم نقله على وجه السرعة إلى مصحة خصوصية حيث خضع لفحوصات دقيقة.

وأضاف الدكتور كركاش أن المصاب، أمضى ليلة أمس في مصلحة الانعاش، التي غادرها اليوم بعدما بعدما اتضح للطاقم الطبي المعالج أن حالته الصحية لا تدعو للقلق ، مشيرا إلى أن المصاب سيغادر المصحة اليوم لكي يبقى تحت المتابعة الطبية تفاديا لأي مضاعفات مفاجئة محتملة.

وكان المدير الإداري لفريق حسنية أكادير خالد السعدي قد أصيب بجروح خطيرة، عندما تم رشق الطاقم الإداري بقنينات الماء في ملعب أدرار من قبل بعض الغاضبين من جماهير حسنية أكادير عقب نهاية المباراة التي جمعت بين الفريقين، والتي انتهت بفوز الفريق السوسي على سان بيدرو الايفواري بثلاثة أهدافدون مقابل.

وذكرت مصادر صباح أكادير، أن أحداث شغب اندلعت قبل وبعد نهاية المباراة، حيث شرعت بعض عناصر الجمهور الأكاديري الغاضب من المكتب المسير والمدرب فاخر الذي عوض غاموندي، (شرع) في رشق دكة احتياط حسنية أكادير بالحجارة والقارورات والتي أصابت إحداها المدير الإداري لفريق حسنية أكادير خالد السعدي بجرح على مستوى رأسه اسقطه في غيبوبة. كما استدعت الواقعة تدخل رجال الأمن في الوقت المناسب قبل أن تتطور الأمور إلى ما لا يحمد عقباه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق