الأولىالإقتصاد والأعمالالرئيسية

الكشف عن سيارة “رونو اكسبريس الجديدة” في معرض أكادير بمواصفات عالمية و تكنولوجيا عالية +صور

كشفت شركة صوديسما خلال المعرض الذي احتضنته أكادير مؤخرا النقاب عن سيارتها “رونو” اكسبريس الجديدة”، Nouveau Renault Express” العالية التكنولوجيا والتي صنعت بمواصفات عالمية ومميزات نادرة، تستهدف كل الفئات والشرائح والأذواق وتستجيب لمتطلبات الزبائن بخصوص التقنية و التكنولوجيا.

وقد تم الكشف عن الطراز الجديد رونو اكسبريس الجديدة خلال منتصف هذا الشهر بحضور السيد محمد بناني المدير العام لعلامة رونو المغرب، حيث تم افتتاح الحفل بكلمة ترحيبية من طرف السيد الحسيين الرشدي الرئيس المدير العام لشركة صوديسما الذي اعتبر على أن المعرض يشكل فرصة لزبناء مجموعة رونو للاطلاع على الطراز الجديد لرونو اكسبريس الجديدة و التي تتعلق بتصنيع عربة عالية الجودة تواكب تنامي قوة منظومة السيارات بالمغرب.

ويتوفر الطراز الجديد رونو اكسبريس الجديدة، على سيارة خاصة وسيارة نفعية ، بتصميم مميز ، وهي طراز غير مسبوق يقدم فرصا جديدة لزبناء شركة رونو الذين لهم تطلعات جديدة و التي تعتبر سيارة مرجعية لهم كما تأتي بتوافق أفضل بين السعر والخدمات المقدمة.
ويعد الطراز الجديد لعلامة رونو اكسبريس الجديدة التي ينتظرها بشغف الكثير من المتسوقين والراغبين بشراء سيارات جديدة حيث من المنتظر أن رقم مبيعات كبير جدا لأن العديد من الزبناء كانوا ينتظرون الكشف عنها بخصوص التقنية والتكنولوجيا.
يذكر أن مجموعة رونو المغرب كانت قد كشفت رسميا، خلال ماي الماضي، عن الطرازين الجديدين “رونو إكسبريس الجديدة” و”رونو إكسبريس فان”، المصنوعين بمعمل المجموعة بطنجة.

وقد تم الكشف عن الطرازين الجديدين بحضور، على الخصوص، وزير الصناعة والتجارة والاقتصاد الأخضر والرقمي، مولاي حفيظ العلمي، وسفيرة فرنسا بالمغرب، هيلين لو غال، والمدير العام للمجموعة، مارك ناصيف، والمدير العام لمصنع رونو طنجة، محمد بشيري، والمدير العام لعلامة رونو المغرب، محمد بناني.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى