حوادث

الدرك يطارد بالمروحيات والكلاب المدربة المتهم الرئيسي باعتراض سيارة وقتل صاحبها وإصابة أفراد عائلته بجروح خطيرة

 

صباح أكادير:

تواصل مصالح الدرك الملكي، منذ أول يوم أمس الثلاثاء ملاحقة أفراد عصابة مسلحة  أطلقت النار على سيارة كانت متجهة من بني ملال في اتجاه أزيلال وهو ما خلف ضحايا بينهم قتيل واحد.

واستنفرت مصالح الدرك كل قواتها، مستعينة بطائرة هيليكوبتر، وكلاب مدربة، وعناصر أمنية إضافية لتوقيف أحد أفراد عصابة مسلحة، وهو المتهم الرئيسي بإطلاق النار على أفراد العائلة.

وذكرت مصادر محلية، أن العصابة المكونة من خمسة أشخاص، ملثمين  ومدججين بمختلف أنواع الأسلحة البيضاء وبندقية صيد، اعترضوا سبيل سيارة عائلية من نوع “فورد ترانزيت” بيضاء ،كان على متنها عائلة متكونة من ستة أشخاص ، أربعة ذكور وسيدتين وذلك على مستوى منطقة اغبالو، على  حوالي 20كلم من بين الويدان.

وأضافت المصادر ذاتها، أن أفراد العصابة، استغلوا توقف سيارة العائلة لمدة دقيقتين، ليعمدوا إلى مهاجمة فردين من العائلة ، كانا قد نزلا من السيارة لقضاء حاجتهما، قبل أن يفاجئا بخمسة أشخاص ملثمين، دخلا معهم في عراك تطور إلى استعمال السلاح الناري، بعد فرار الضحيتين إلى السيارة.

وقد خلف الحادث، إصابة صاحب السيارة  بجرح غائر على مستوى ركبة الرجل اليمنى بسبب طلق ناري من بندقية صيد، وهي الإصابة التي عجلت بوفاته داخل المستشفى. لينزل بعد ذلك اخوه (السائق) بعد سماع صوت الطلقة،حيث أصيب  بضربة بحجر على مستوى الرأس و  لايزال يتلقى الإسعافات الأولية بقسم المستعجلات.

وأكدت المصادر ذاتها، أن المهاجمين سلبوا الهالك هاتفه النقال ومبلغا ماليا كان بحوزته، كما طالبوا الركاب بمدهم بكل مالديهم، فيما اصيب اخوه بجرح طفيف بيده اليمنى .


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق