الرئيسيةرياضة

حسنية أكادير يواصل تعزيز صفوفه بلاعبين جدد

يواصل نادي حسنية أكادير لكرة القدم تعزيز صفوفه استعدادا للموسم الكروي المقبل 2021/2022 بالتعاقد مع لاعبين جدد، خاصة بعد تمديد عقد المدرب رضا حكم لموسمين آخرين.

في هذا الإطار، ضم الفريق الأكاديري الاعب السنغالي جبريل ديوپ لموسمين قادما من نادي جينيراسيون فوت السنغالي، إلى جانب كل من صلاح الدين مصدق القادم من الرشاد البرنوصي، ومنير موقنية القادم من يوسفية برشيد، وعصام بن بوعبدالله القادم من سريع وادي زم.

كما سبق للحسنية التعاقد مع كل من المهاجم ياسين الذهبي، صاحب 30 سنة، قادما من نادي الدفاع الحسني الجديدي، كما ضم الفريق، الحارس السابق لنادي رجاء بني ملال، المهدي الجورباوي.

وتعاقد حسنية أكادير أيضا مع متوسط الميدان الدفاعي، حمزة أفصال، صاحب 25 سنة، قادما من فريق الوداد الرياضي الفاسي، وضم الفريق أيضا، عبد العزيز قائدي، صاحب 25 سنة، وهو جناح أيسر قادم من نادي شباب المسيرة الرياضي.

وافتتح النادي السوسي الميركاتو الصيفي الحالي بضم 3 لاعبين، اثنين منهم يشغلان مركز الوسط ويتعلق الامر بأحمد الشنتوف مواليد 1996 والقادم من اتحاد طنجة، واللاعب شرف الدين غوردماني مواليد 1997 من أولمبيك آسفي، إضافة إلى المهاجم عبد الصمد نياني القادم من يوسفية برشيد صاحب 26 عاما.

كما أعلن نادي حسنية أكادير، في وقت سابق، عن تعاقده مع اللاعب محمد شيخي صاحب 27 عاما لمدة لموسمين قادما من يوسفية برشيد.

بالمقابل، تأكد مغادرة صفوف الحسنية كل من الحارس الحواصلي الذي التحق باتحاد تواركة، والمدافع عبد الحكيم باساين الذي انضم إلى سريع وادزم، فيما ياسين الرامي مازال في مفاوضات متقدمة مع فريق المغرب الفاسي.

كما غادر حسنية أكادير كل من متوسط الميدان المتألق، المهدي أوبيلا، والمهاجم يوسف الفحلي اللذان انضما لصفوف نهضة بركان، وقائد الفريق، سفيان البوفتيني الذي تعاقد مع الأهلي القطري.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى