الرئيسية، سياسة

بعد الصورة وأنباء عن زيارتها له في بيته.. لشكر يخرج عن صمته وماء العينين ترد بقوة

صباح أكادير:

في أول خروج له، بعد تداول صورة البيجيدية أمينة ماء العينين، وهي تضع رأسها على كتفي الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي، والذي جعل عدد من المتتبعين يعيدون إلى الأذهان التهديدات السابقة لأمينة ماء العينين باحتمال التحاقها بحزب جديد تاركة حزب العدالة والتنمية. قال إدريس لشكر أنه لم يعرض أي شيئ على ماء العينين و لم تعرض هي شيئ.

بدورها، قالت البرلمانية و القيادية في حزب العدالة و التنمية أمينة ماء العينين، في تدوينة له على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: أن لقائها بالكاتب الأول لحزب الإتحاد الإشتراكي ادريس لشكر “ليس تهمة أتبرأ منها”.

وأوضحت “ماء العينين”، أنها ” آمنت دائما أن الاختلاف السياسي لا يطال العلاقات الإنسانية،وأنني أعتز بمشاعر الاحترام والتقدير المتبادل التي تجمعني بكل أؤلئك الذين لا يقتسمون معي الانتماء الحزبي أو السياسي”.

و تابعت قائلة: ” ولا أخفيكم أن دروس الحياة علمتني أن قيم “الرجلة” والنبل لا ترتبط بالتنظيمات أو الانتماءات السياسية. ثقافة الحوار والتواصل ونبذ الأحقاد والخصومات الشخصية والفصل بين الانساني والحزبي،قناعات آمنت بها ومارستها ولازلت معتزة بها”.

وكانت ماء العينين كذبت في وقت سابق،  الأنباء التي تحدثت عن زيارتها إدريس لشكر في بيته، مؤكدة أن الأخبار التي يتم الترويج لها عارية من الصحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *