الرئيسية، رياضة

بالصور:باعدي نجم حسنية أكادير يتألق في مباراته مع الأسود ويضع منديل في ورطة كبيرة

صباح أكادير:

تألق عبد الكريم باعدي لاعب حسنية أكادير، في مباراته الدولية الأولى مع الأسود أمام المالاوي، اليوم الجمعة، برسم آخر الجولات الإقصائية المؤهلة لكأس افريقيا 2019 بمصر.

و قدّم باعدي الذي فضله المدرب هيرفي رينارد على فؤاد شفيق، لاعب ديجون الفرنسي (قدم) أفضل مباراة له ولعب دورا كبيرا،  إذ أحكم قبضته على الرواق الأيسر وناور هجوميا، وبدا كأنه يملك رصيد مباريات كبير مع الأسود، رغم أنها مباراته الدولية الأولى.

وسيضع تألق باعدي، حمزة منديل في ورطة شديدة، حيث قد يكون لاعب حسنية أكادير أحد مفاجآت بطولة أمم إفريقيا، بعد مستواه الرائع بمالاوي.


يذكر، أن هيرفي رينارد، مدرب أسود الأطلس، قد اعتمد بشكل كبير على البدلاء والوجوه الجديدة أمام مالاوي، من أجل حسم قائمته النهائية لكأس إفريقيا.

يذكر أن مباراة المنتخب المغربي أمام منتخب مالاوي، اليوم الجمعة 22 مارس الجاري، برسم آخر الجولات الإقصائية المؤهلة لكأس افريقيا 2019 بمصر، انتهت بالتعادل السلبي.

و كان المنتخب الوطني أقرب إلى الفوز، إلا أن معظم فرص « أسود الأطلس » أهدرت، أخطرها كانت في الدقيقة 83 من المباراة، حين ارتدت تسديدة رشيد العليوي القوية، من العارضة الأفقية لمرمى منتخب مالاوي، والثانية في الدقيقة الثانية من الوقت البديل من طرف نفس اللاعب (العليوي) بعدما ارتدت كرته هذه المرة من القائم الأيسر لحارس مرمى مالاوي ،كما أن زكرياء حدراف كان قد أهدر على الأقل فرصتين حقيقيتين للتسجيل في الشوط الأول.

وكان « الأسود » قد ضمنوا تأهلهم إلى نهائيات « مصر 2019″، بينما يتنافس كل من منتخب الكاميرون وجزر القمر على البطاقة الثانية المؤهلة للنهائيات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.