الرئيسية، رياضة، غير مصنف

كأس “الكاف”.. حسنية أكادير يرحل لمواجهة نهضة بركان..مباراة إنقاذ الموسم

يتوجه حسنية أكادير، إلى العاصمة المغربية الرباط، يوم الجمعة المقبل، من أجل الاستعداد لخوض نصف نهائي كأس الكونفيدرالية أمام نهضة بركان.

و يواصل حسنية أكادير تحضيراته للمباراة بخوض 3 حصص تدريبية بأكادير، وبعدها يستأنف تحضيراته في الرباط، بخوض 3 حصص، منها واحدة على ملعب المواجهة، ستاد مولاي عبد الله.

ويدخل نادي حسنية أكادير  مباراته يوم 19 أكتوبر و عينه على تحقيق الفوز و المرور إلى المباراة النهائية،  بعدما توقف طموحه في النسخة الماضية، عند محطة ربع النهائي قبل الخسارة أمام الزمالك.

كما يسعى فريق غزالة سوس،  لانقاذ موسمه من البياض، بعدما أنهى البطولة الوطنية الاحترافية في المركز الـ 9 برصيد 36 نقطة، الأمر الذي جعله يفقد فرصة المشاركة الخارجية خلال الموسم المقبل.

و عمد المكتب المسير لفريق حسنية أكادير، على تخصيص منحة مالية مهمة، للاعبي فريقه، من أجل تحفيزهم على تحقيق الانتصار على منافسهم نهضة بركان،برسم نصف نهائي مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة لقدم.

و تشير المصادر، إلى أن الحبيب سيدينو، رئيس فريق حسنية أكادير، حدد منحة مالية قيمتها 50 ألف درهم، لرفع معنويات لاعبيه، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية ، تضمن لهم المشاركة لأول مرة في نهائي الكونفيدرالية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.