أكادير والجهة، الرئيسية

مجلس المالوكي في ورطة.. يستعد لمواصلة أشغال دورة أكتوبر و المصادقة على الشعار الجديد للجماعة

يواصل المجلس الجماعي لأكادير، يوم 21 أكتوبر الجاري، أشغال دورته العادية لشهر أكتوبر 2020، والتي يتضمن جدول أعمالها تدارس عدد من القضايا الاقتصادية والاجتماعية والثقافية التي تهم الشأن المحلي من بينها المصادقة على الشعار الجديد للجماعة.

وأوضح بلاغ لرئاسة المجلس أن هذه الدورة ستنكب في جلستها الثانية على تدارس والمصادقة على باقي نقاط جدول أعمال الدورة، التي تهم على الخصوص، مشروع اتفاقية شراكة بين الجماعة وشركة التنمية المحلية “أكادير سوس ماسة تهيئة” حول الإشراف المنتدب على تهيئة مجموعة من مشاريع مدينة أكادير.

كما أن من بين النقط التي سيتدارسها المجلس، برمجة الاعتمادات المالية الضرورية لتغطية جزء من حصة الجماعة في برنامج تهيئة مدينة أكادير (2024/2020) وكذا المصادقة على الشعار الجديد للجماعة.

و سيجد مكتب المجلس الجماعي للمدينة نفسه في “ورطة” حين عرض المشروع على المصادقة في الدورة المقبلة للمجلس يوم 21 أكتوبر المقبل.

يأتي ذلك، بعد أن وضعت اللجنة المكلفة بإعداد عريضة رفض الهوية البصرية الجديدة لأكَادير، يوم الخميس 8 الماضي بمكتب الضبط بالقصر البلدي بأكادير.. ترى هل سينصت مجلس المالوكي لصوت الساكنة و فعاليات المدينة؟

و إلى جانب الضجة التي أثارها الشعار الجديد لمدينة أكادير في أوساط الرأي العام المحلي من الناحية المتعلقة بالجانب الجمالي والفني، يدور النقاش حاليا حول الصفقة التي فُوّت بموجبها إنجاز الشعار الجديد لمدينة أكادير،  والتي لم يكشف بعد عن قيمتها إلى اليوم…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.