أكادير والجهة، الرئيسية

بالصورمنظمة سورف رايدر المغرب تعطي انطلاقة مشروع “الاقسام الزرقاء” بشراكة مع المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والجماعة الحضرية لأكادير

أعطت منظمة سورف رايدر المغرب يوم الإثنين 5 أكتوبر انطلاقة النسخة التاسعة من مشروعهاالاقسام الزرقاءبأكادير الكبير والذي تنجزه بشراكة مع المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنيةاكادير إداوتنان وبدعم من الجماعة الحضرية لأكادير.

ويبقى الهدف الرئيسي من هذا المشروع توعية التلاميذ بأهمية حماية البيئة الساحلية  من خلال تنظيم ورشات تحسيسية حول موضوع النفايات البحرية والتغيرات المناخية” .

ونظرا للظروف الصحية الخاصة التي تمر بها البلاد والعالم  بسبب جائحة كورونا والتدابير الاحترازية الوقائية للحد من انتشارها تم خلال هذه الورشات التحسيسية التطرق للطريقة الآمنة للتخلص من الكمامات بعد استعمالها لمنع انتقال العدوى وللحفاظ على البيئة.

ومعلوم انه خلال الموسم الدراسي الماضي 2019-2020 تمت  توعية 1981 تلميذة وتلميذ ابتداء من شهر أكتوبر 2019 إلى بداية شهر مارس 2020 في موضوع “التلوث البحري” كما تعمل منظمة سورف رايدر المغرب على تقديم حصص للتوعية والتحسيس داخل المؤسسات التعليمية الخصوصي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *