الرئيسية، حوادث

اعتقالات بالجملة في عمليات أمنية واسعة ضواحي أكادير..

في إطار الحملات الإستباقية للقضاء على الجريمة بكل أصنافها وللتصدي الى كل من يهدد أمن وسلامة المواطنين وممتلكاتهم وتماشيا مع السياسة المنتهجة مع حملة محاربة الجريمة بكل أصنافها، شنت عناصر الدرك الملكي بالدراركة بحر الأسبوع الجاري، عمليات أمنية واسعة بكل النفوذ الترابي للمركز الترابي، همت بالخصوص النقط السوداء وبؤر ترويج المخدرات والماحيا.

وقد مكنت هذه العمليات الأمنية، خلال اليومين الأخيرين، من توقيف عشرات الأشخاص للاشتباه في تورّطهم في قضايا إجرامية مختلفة تتعلق باقتراف سرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض، والاتجار بالمخدرات واستهلاكها، إلى جانب السكر العلني، وإحداث الضوضاء بالمنطقة و المبحوث عنهم في قضايا جنحية و جنائية.

وتنضاف هذه الإنزالات الأمنية إلى التدخلات اليومية، التي تُباشَر باستمرار على مستوى المنطقة، قصد تجفيف منابع الجريمة بمختلف أنواعها، وتوقيف المبحوث عنهم.

وقد مكنت الحملة الأمنية، من حجز مجموعة من الممنوعات والأقراص المهلوسة والأسلحة البيضاء، إضافة توقيف عنصرين خطيرين ليلة أول أمس بالقرب من ضفاف واد سوس وهما متلبسان بترويج المخدرات إلى جانب مبالغ مالية متحصّل عليها من النشاط الإجرامي للمروجين.

هذا و أمرت النيابة العامة المختصة بالاحتفاظ بالمشتبه بهم تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي، قبل تقديمهم في حالة اعتقال لاتخاذ القرار القانوني المناسب في حق كل واحد منهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *