الرئيسية، رياضة

قبل مواجهة الوداد..حسنية أكادير تراسل الجامعة بخصوص إصابات لاعبيها بـ”كورونا”..

 

عقب اكتشاف 9 إصابات جديدة مؤكدة بفيروس كورونا في صفوف غزالة سوس، وذلك قبيل مواجهة الوداد الرياضي يوم الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة 28 من البطولة الاحترافية. راسلت إدارة  حسنية أكادير الجامعة الملكية لكرة القدم بخصوص موضوع إصابة 9 عناصر من الفريق بفيروس كورونا،

وحسب ما ذكرت مصادر إعلامية، فإن ذلك يأتي في إطار إخبار جامعة الكرة بخصوص إصابة 9 عناصر من الفريق بالفيروس التاجي، دون المطالية بتأجيل المباراة التي ستجمعهم بالوداد الرياضي نهاية الأسبوع الجاري.

تجدر الإشارة إلى أن الإصابات تتعلق بـ 9 أفراد من فريق حسنية أكادير، بينهم 5 لاعبين و4 أفراد من الطاقم التقني والإداري.

وتشير المصادر ذاتها، إلى أنه بالرغم من إصابة اللاعبين الخمسة بفيروس كورونا، فإن مباراة الوداد و حسنية أكادير، لحدود اللحظة لا زالت في توقيتها المحدد في انتظار ما ستقرره الجامعة.

تجدر الإشارة، غلى أن البروتوكول الموقع بين الجامعة ووزارة الصحة، يفرض تأجيل المباريات في حال وصل عدد الحالات إلى 7 إصابة مؤكدة كحد أدنى، وهو الأمر الذي قد ينطبق على مكونات “غزالة سوس.

يشار كذلك، إلى أن حسنية أكادير يعاني من غيابات عديدة في صفوفه لأسباب مختلفة، أبرزها الحارس عبد الرحمان الحواصلي، ياسين رامي، والبوفتيني، وذلك قبل أيام من مواجهة الوداد.

تجدر الإشارة، إلى أن مباراة حسنية أكادير والوداد الرياضي، ستجرى يوم الأحد المقبل، على أرضية ملعب “ادرار”، انطلاقا من الساعة الساعة السابعة مساء برسم  الجولة 28، على أرضية الملعب الكبير لأكادير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.