أخبار وطنية، الرئيسية

كورونا ينهي حياة ضحيتين جديدتين بأكادير و تارودانت..وهذه هويتهما..و عدد الإصابات بالجهة في ارتفاع مستمر

 

أفادت مصادر “صباح أكادير ” أن جهة سوس ماسة، سجلت اليوم السبت 26 شتنبر الجاري حالتي وفاة جديدتين بفيروس كوفيد 19 ليرتفع عدد ضحايا الفيروس التاجي منذ ظهوره بالجهة إلى 57 حالة على مستوى جهة سوس ماسة.

وسجلت حالتي الوفاة الجديدتين بكل من أكادير و تتعلق بمواطن يبلغ من العمر 45 سنة،  وتارودانت و تخص امرأة تبلغ من العمر 63 سنة.

وبتسجيل حالتي الوفاة الجديدتين بسوس ماسة، يرتفع عدد ضحايا الفيروس التاجي منذ ظهوره بأكادير إلى 34  حالة وفاة على مستوى أكادير و سادس  حالة على مستوى إقليم تارودانت.

كما سجلت جهة سوس ماسة إلى حدود اللحظة من زوال اليوم السبت 26  شتنبر  106 إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد.

وجاءت أكادير إداوتنان في صدارة الحالات المصابة بتسجيل  75  إصابة جديدة مؤكدة، فيما جاءت عمالة تارودانت  في المرتبة الثانية من حيث عدد هذه الإصابات الجديدة بتسجيلها 16  حالة مؤكدة مصابة بالفيروس التاجي، متبوعة باشتوكة  ب 14 حالة مؤكدة. فيما سجلت عمالة إنزكان أيت ملول إصابة واحدة فقط.

وبتسجيل 106  حالة جديدة ارتفع عدد الإصابات بجهة سوس ماسة  إلى 5092  إلى حدود  اللحظة من زوال اليوم السبت 26  شتنبر الجاري  على مستوى الجهة، تصدرت فيها أكادير عدد الإصابات الذي ارتفع إلى 2238  حالة منذ بداية ظهور وباء كورونا متبوعة بإنزكان أيت ملول بـ 2114 حالة.

و حسب تفاصيل التوزيع الجغرافي لباقي عدد الإصابات بجهة سوس ماسة، فقد ذكرت مصادر “صباح أكادير، أن عدد الإصابات بطاطا ارتفع إلى  141 حالة و 240 حالة باشتوكة و 218  حالة بتارودانت و 141 حالة بتيزنيت..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *