أكادير والجهة، الرئيسية

أكادير و إنزكان تعيشان حالة وبائية مثيرة للقلق: 129 إصابة جديدة بكورونا.. وهذه تفاصيل توزيعها

 

تعرف أكادير و إنزكان أيت ملول حالة وبائية مثيرة للقلق، بفعل تسجيلها لأعداد مرتفعة من عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد، فضلاً عن تزايد أعداد الوفيات بشكل يومي.

وفي هذا الصدد، سجلت جهة سوس ماسة إلى حدود اللحظة الواحدة من زوال اليوم الجمعة 25 شتنبر 2020 ، رقما جديدا في عدد الإصابات الجديدة بفيروس كورونا، إذ بلغ 129 حالة جديدة.

وسجلت أكادير رقما جديدا بـ 72  إصابة جديدة مؤكدة، فيما جاءت عمالة إنزكان أيت ملول  في المرتبة الثانية من حيث عدد هذه الإصابات الجديدة بتسجيل44  حالة مؤكدة مصابة بالفيروس التاجي، متبوعة باشتوكة  ب 6 حالات مؤكدة. فيما سجل إقليم تارودانت بدوره 5  اصابات و إصابتين بتيزنيت.

وبتسجيل 129 حالة جديدة ارتفع عدد الإصابات بجهة سوس ماسة  إلى 4986   إلى حدود  اللحظة من زوال الجمعة 25  شتنبر الجاري  على مستوى الجهة، تصدرت فيها أكادير عدد الإصابات الذي ارتفع إلى 2163   حالة منذ بداية ظهور وباء كورونا متبوعة بإنزكان أيت ملول بـ 2113 حالة.

و حسب تفاصيل التوزيع الجغرافي لباقي عدد الإصابات بجهة سوس ماسة، فقد ذكرت مصادر “صباح أكادير، أن عدد الإصابات بطاطا ارتفع إلى  141 حالة و 226 حالة باشتوكة و 202  حالة بتارودانت و 141 حالة بتيزنيت..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *