الرئيسية، حوادث

أكادير: مفاجأة مذهلة يكشف عنها التحقيق في قضية سرقة سيارة أجرة صغيرة من صاحبها بالقوة بلوحة ترقيم جديدة “w”

لا زالت واقعة حادث سرقة سيارة أجرة صغيرة بمدينة أكادير تحمل لوحات ترقيم جديدة “w”، يوم الأربعاء الماضي، و التي أثارت إستياء عارما وسط مهنيي قطاع سيارة الأجرة و كذلك وسط المواطنين بالمدينة لحظة السرقة مخافة، من أن يتم استغلالها في عمليات إجرامية، (لا زالت الواقعة) تفجر مفاجآت جديدة، بعد أن تمكنت المصالح الأمنية بمدينة أكادير من فك لغز هذه السرقة المثيرة.

فبعد أن أثمرت الجهود الأمنية في مرحلة أولى من العثور على سيارة الأجرة المسروقة خلال نفس اليوم، بمكان منزو بأحد شوارع القدس بحي الداخلة، قادت تحريات الشرطة التقنية والعلمية إلى تحديد هوية الشخص المتورط في العملية، ومن تم  عرضه صوره على السائق الذي تعرف عليه بسهولة، ليتم توقيفه يوم أمس السبت 20 شتنبر الجاري.

 وبعد عمليات البحث مع المتهم تبين ان المعني بامر السرقة يعاني من إضطرابات نفسية حادة تفقده وعيه أحيانا و يعالج في مستشفى الأمراض النفسية بإنزكان.

وتعود تفاصيل الواقعة المثيرة، حينما قام المعني بالركوب مع سائق سيارة الأجرة الحاملة للرقم 1231 من الحي الصناعي “البطوار” أكادير صوب حي الداخلة، قبل أن يطلب منه ولوج أزقة فرعية، و خلف الجامعة الدولية، تفاجأ به يشهر في وجهه سكينا كما قا قام بضربه قصد تخويفه وانتزاع مبلغ مالي كان معه و هاتفه النقال و الإلقاء به خارج السيارة والفرار بها إلى وجهة مجهولة.

وبعد تنفيذه للعملية، أمام استغراب وحيرة سائق سيارة الأجرة، تقدم الضحية للمصالح الأمنية التي استنفرت عناصرها لتعقب السيارة المسروقة و تحديد هوية مختطفيها لمنع استغلالها في عمليات إجرامية أخرى. وهو ما صرح به السائق حينها ان الامر يتعلق بشخص واحد انيق ركب معه كانه زبون عادي واستعمل العداد في اتجاه الداخلة الوجهة التي يختارها الشاب ، قبل أن يفاجئه بمغادرة سيارة الأجرة تحت التهديد و ينطلق بها إلى وجهة مجهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.