الأولى، الإقتصاد والأعمال، الرئيسية

رجال أعمال ومستثمرون من الدانمارك يحلون بأكَادير،بحثا عن فرص الإستثمار.

عبداللطيف الكامل:

استقبل رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة سوس ماسة “كريم أشنكَلي”رفقة عامل عمالة إنزكان أيت ملول”اسماعيل أبو الحقوق،بمطارأكاديرالمسيرة الدولي يوم الأربعاء 13 مارس 2019، وفدا من رجال أعمال و مستثمرين أجانب.

ويضم الوفد أربعة من رجال أعمال دنماركيين زيادة على مستثمر أمريكي كان برفقتهم،وهم يمثلون مجموعات اقتصادية متخصصة في مجالات مختلفة:المعادن،النقل،السياحة،الصناعة الغذائية،المنتوجات البحرية.

وأجرى الوفد،خلال زيارته لأكَادير،مباحثات مع عدد من المسؤولين بجهة سوس ماسة،كما اطلع على ما تتوفرعليه الجهة من إمكانيات ومؤهلات اقتصادية وفرص الاستثماربمختلف أقاليمها،وذلك قبل أن يغادرالوفد الأجنبي مدينة اكَادير،في اتجاه مدينة الداخلة لحضور مؤتمر “كرانس مونتانا”المزمع تنظيمه في الفترة الممتدة من 14 إلى 17 مارس الجاري.

هذا وحسب تدوينة على صفحات الفايسكبوك لنائب رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بأكادير”البشير أحشموض”،فقد كان اللقاء عموما مثمرا،مكن الوفد الأجنبي المكون من رجال الأعمال من الإطلاع على جميع المؤهلات الإقتصادية والطبيعية ومناخ الأعمال وغيرها من فرص الإستثمار التي توفرها جهة سوس ماسة لكل المستثمرين الأجانب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *