الأولى، الرئيسية، رياضة

مصير حسنية أكادير بيد الرجاء البيضاوي للعبور إلى دور الربع من كأس الكاف

ـ صباح أكادير:

تتواصل المفارقات المثيرة داخل المجموعة الأولى من منافسات كأس الكنفدرالية الإفريقية، حيث سيكون نادي حسنية أكادير في حاجة لهدية من الرجاء البيضاوي كي يتأهل في المركز الثاني.

ويوجد في رصيد حسنية أكادير 5 نقاط، في الصف الثالث خلف أوتو ديو الكونغولي، بفارق المواجهات المباشرة، ويحتاج الحسنية للانتصار على ملعبه أمام نهضة بركان، ليصل رصيده إلى 8 نقط، شريطة أن يهزم الرجاء أوتو دويو، أو تنهي مباراتهما بالتعادل، كي لا يصل أوتودويو للنقطة 8 بدوره.

وحسم نهضة بركان تأهله رسميا عن هذه المجموعة، التي تضم 3 أندية مغربية، تاركًا الصراع حول البطاقة الثانية عن المجموعة الأولى محتدما بين 3 أندية، هي نادي أوتو دويو الكونغولي، وممثلا المغرب الآخرين حسنية أكادير والرجاء البيضاوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • cialis online
    منذ 4 سنوات

    Undeniably believe that which you said. Your favorite reason seemed to be on the web the simplest thing to be aware of. I say to you, I definitely get irked while people think about worries that they plainly don't know about. You managed to hit the nail upon the top as well as defined out the whole thing without having side effect , people can take a signal. Will likely be back to get more. Thanks