الرئيسية، رياضة

أكادير تستضيف الدورة الثالثة لكاس الغولف للصحافيين الرياضيين

 

صباح أكادير:

ينظم المكتب المحلي للرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين، في أكادير، بشراكة مع مجلس جهة سوس ماسة، والمجلس الجهوي للسياحة باكادير، وبدعم من شركاء اقتصاديين، كأس الغولف للصحافيين الرياضيين في دورته الثالثة من 15 إلى 17 مارس2019 ، وذلك بمسالك غولف تازكزوت، و بمشاركة صحافيين من وسائل إعلام وطنية مكتوبة ومسموعة ومرئية والكترونية.

وتشكل الدورة الثالثة لكأس الغولف للصحافيين الرياضيين فرصة أخرى لتعزيز انفتاح مكونات الجسم الصحافي الرياضي الوطني على هذه الرياضة العريقة، والعائدة إلى أحضان الألعاب الأولمبية الصيفية، بداية من دورة ريو 2016، وبعد غياب امتد لما يناهز قرنا من الزمن، وتقوية روابط الاهتمام بها لتعميق الإلمام بقواعدها وتقنياتها ونظامها من حيث خصوصيات الممارسة والتكوين والتدريب والتنافس.

وتعتبر الدورة الثالثة لكأس الغولف للصحافيين الرياضيين فرصة لإبراز المقومات السياحية والرياضية لمدينة أكادير، ومكانة الجهة كوجهة سياحية متميزة ومغرية لمزاولة رياضة الغولف، وهذا ما يجسده استقطابها المتزايد لهواة هذه الرياضة من مختلف بقاع العالم.

وعلى هامش فعاليات الدورة الثالثة، سيتم تنظيم حفل تكريمي على شرف أبرز رياضيي جهة سوس ماسة الذين تالقوا وحققوا نتائج جيدة وطنيا وقاريا وعالميا خلال سنة 2018.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *