أخبار وطنية، الرئيسية

زوجة أب تعذب ابن زوجها بالحرق ووالده كسر يده وتركها دون علاج حتى تشوهت

صباح أكادير:

أفادت مصادر إعلامية، أن شريط فيديو، انتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه طفل وعلى جسده آثار تعرضه للضرب المبرح والحرق على يد زوجته التي تعذبه وتطعنه في أماكن متفرقة من جسده حتى تشوه بالكامل.

وواصل الطفل سرد تفاصيل معاناته مع والده أيضا، المفروض فيه الدفاع عنه وحمايته من بطش زوجته، بعد أن أقدم والده بدوره على كسر يد ابنه اليسرى وتركها بدون علاج ما أدى إلى تشويهها .

وتعود بداية الواقعة عند انفصال والدي الطفل، في الوقت الذي لم تتمكن فيه الأم من إعالة أبنائها وتركتهم للعيش مع والدهم. وحسب ما أفادت به والدة الطفل الضحية، في اتصال بالعمق أن “فلذات كبدها تعرضوا للحرق بطرق مختلفة من طرف والدهم وزوجته، بعد انفصالها عن زوجها وعدم تمكنها من إعالة الأطفال الأمر الذي دفعها لإرجاعهم لوالدهم قصد رعايتهم”. وأضافت الأم “منع عني طليقي زيارتهم لسنوات، وعندما قررت الذهاب إليهم والتوسل إليه، طلب مقابل ذلك بطاقتي الوطنية لضمان إرجاعهم له، لكنني تفاجأت بنقصان وزنهم وبالتشوهات التي تسببت بها الوحوش الأدمة لأبنائي”. بالإضافة للكسر يؤكد الطفل الصغير “أنه تعرض للحرق في مناطق مختلفة من جسده من طرف زوجة والده التي أقدمت على تعذيبه وتعريض جسده للأذى”. وتعرضت شقيقتي الطفل أيضا إلى “الحرق في الفرن ومحاولة للذبح من طرف زوجة والدها أيام قليلة قبل أن تنتقم من الطفل الصغير وتعذبه وتشوه أطرافه” على حد قول والدة الأطفال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.