الأولى، الرئيسية، حوادث

اعتقال مسؤول حزبي بعدما أضرمت خليلته النار بعمارة سكنية

 

وضع مسؤول حزبي وصاحب شركة بالرباط رهن تدابير الحراسة النظرية، بعد التحقيق الذي باشرته مصالح الشرطة القضائية بسلا في حادث إضرام النار في عمارة سكنية بواسطة قنينتي غاز من الحجم الكبير.

وقالت يومية “المساء” في عدد يوم الثلاثاء، إن مصالح الأمن والوقاية المدنية تلقت زوال يوم السبت الماضي، إشعارا بوقوع حريق في شقة امتد ليخلف أضرارا جسيمة بالعمارة السكنية، قبل أن تتم السيطرة عليه، وبعد التحري تبين أن الحريق كان مفتعلا من طرف صاحبة الشقة التي عمدت إلى ضخ الغاز وإضرام النار بواسطة ولاعة قبل أن يخرج الوضع عن السيطرة وتمتد السنة اللهب إلى العمارة، التي سارع عدد من قاطنيها إلى مغادرتها بعد تسرب الدخان والسنة اللهب.

وبعد الاستماع إلى صاحبة الشقة، البالغة من العمر 35 سنة، من طرف عناصر تابعة للشرطة القضائية، أكدت أنها أقدمت على إضرام النار عمدا تحت تأثير الحالة العصبية التي كانت عليها بعد أن رفض العلاقة الغرامية التي امتدت بينهما لمدة طويلة.

وذكرت الجريدة أن خليلها المتزوج رفض الاقتران بها، وتنصل من الوعود التي قدمها لها ما جعلها تدخل في نوبة هستيرية، قبل أن تقوم بتسريب الغاز وإضرام النار التي امتدت سريعا إلى جميع أنحاء الشقة متسببة في خسائر بالعمارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.