الرئيسية، حوادث

(+صورة)”صباح أكادير” تنفرد بنشر صورة طالب جامعي بابن زهر ضحية جريمة قتل بشعة بأيت ملول

صباح أكادير:

حصلت “صباح أكادير” على صورة خاصة بالشاب الذي راح  ضحية جريمة قتل بشعة  بسبب خلاف تافه بينه وبين قاتليه.

وأوضح مصدر مطلع، أن الأمر يتعلق بطالب بالقطب الجامعي أيت ملول، والذي تم وضع جثته بمستودع الأموات في انتظار إجراء التشريح الطبي، مؤكدا أن التحقيقات ما تزال جارية لإيقاف المتورطين في هذه الجريمة بعد توقيف المشتبه به الأول البالغ من العمر 20 سنة  لتورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض المفضي إلى موت الضحية.

وكشفت المعلومات الأولية للبحث، أن المشتبه فيه قام بمعية قاصرين آخرين، لا زال البحث جاريا لتوقيفهما، بتعريض شاب للاعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض، وذلك إثر نشوب خلاف تافه بين الطرفين؛ اذ عمد أحد المشتبه فيهم إلى توجيه طعنات للضحية على مستوى أطرافه السفلى بواسطة سلاح أبيض كان يتحوزه، مما أدى إلى إصابته بنزيف عجل بوفاته فور وصوله للمستشفى.

هذا، وقد فتحت مصالح الأمن، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة فور إشعارها بالأمر، وهو ما مكن من تحديد هوية المشتبه فيهم، قبل أن يتم توقيف أحدهما، فيما لا تزال الأبحاث متواصلة لتوقيف باقي المشتبه فيهم.

إلى ذلك، تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لكشف جميع ظروف وملابسات هذه القضية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.